اتحاد طنجة يفسخ عقد محسن متولي

0

زنقة 20 ا الرباط

قرر نادي اتحاد طنجة لكرة القدم فسخ عقد لاعب وسط الميدان محسن متولي بالتراضي.

وأوضح بلاغ لنادي مدينة البوغاز أن اتحاد طنجة واللاعب محسن متولي توصلا إلى اتفاق يقضي بفسخ العقد الرسمي الذي يربط الطرفين.

وأعرب نادي اتحاد طنجة بكل مكوناته عن شكره للاعب محسن متولي، الذي تعاقد معه خلال المرحلة الثانية من البطولة الاحترافية الماضية، لما قدمه من جهود كبيرة طيلة فترة حمله للقميص الأبيض والأزرق وتفانيه في خدمة الفريق، متمنيا له حظا موفقا في باقي مساره الرياضي.

وكان محسن متولي (مواليد 1986) قد التحق بصفوف اتحاد طنجة في يناير الماضي في عقد انتقال حر ينتهي مع متم الموسم الكروي 2022 – 2023، حيث شكل إضافة نوعية مكنت اتحاد طنجة من تحقيق أداء استثنائي توج بإنقاذ الفريق من النزول إلى القسم الثاني بعدما أنهى مرحلة الذهاب من البطولة بنقطتين تحصل عليهما من 15 مباراة. وتم الإعلان عن تجديد العقد خلال مرحلة الانتقالات الصيفية.

ويعتبر محسن متولي من خريجي مدرسة الرجاء البيضاوي، الذي لعب له لسنوات عدة وفاز معه بألقاب وطنية وقارية، كما سبق واحترف في نوادي الوكرة والريان والأهلي بقطر، والأهلي الطرابلسي بليبيا.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد