‘جَطو’ يصعق المغاربة بتقرير صادم حول تعويضات خيالية بالملايير بمؤسسات الدولة

زنقة 20 . الرباط

علم موقع Rue20.Com أن ‘ادريس جطو’ الرئيس الأول للمجلس الأعلى للحسابات، أعد تقريراً صادماً حول التعويضات التي يتلقاها كبار رؤساء المؤسسات والشركات التي تملكها الدولة.

وحسب معطيات حصل عليها موقعنا، فان التعويضات التي وصفت بالخيالية، كشفت الخروقات القانونية التي تتخبط فيها كبريات المؤسسات الوطنية في منح تعويضات مالية لا تتلائم والنتائج التي تحققها مالياً.

ويُضيف مصدرنا، أن التعويضات التي كشف عنها تقرير المجلس الأعلى للحسابات تتجاوز بكثير الباريم المتعامل به على الصعيد الدولي في منح التعويضات للمدراء وكبار الموظفين حسب النتائج المحصل عليها.

ويُنتظر أن يُشعل التقرير الجديد لـ’جطو’ لهيب الانتقادات الجمعوية والحقوقية والشعبية، بعد تسرب أسماء كبار مديري المؤسسات.

قد يعجبك ايضا
  1. اسماعيل يقول

    ما رأي السيد بنكيران الذي لا يجد الا الموظف المسكين ليهاجمه في كل مناسبة و يرفض أية زيادة في الأجور بالقطاعين العام و الخاص بدعوى عدم قدرة الدولة على هذا الأمر، أليست هذه المؤسسات التي يتقاضى كبار مسؤوليها تعويضات خيالية حسب السيد جطو مؤسسات تابعة للدولة. لقد سئمنا من سياسة الكيل بمكيالين. كفى من الظلم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد