عقب فضيحة الإخراج المصري…الترجي يراسل الكاف لتغيير مخرج نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد الأهلي

زنقة 20. الرباط

شكلت الأخطاء التقنية والتدليسية التي قام بها مخرج مباراة الزمالك المصري ونهضة بركان لحساب إياب نهائي كأس الكونفدرالية مخاوف لدى نادي الترجي التونسي الذي يرتقب ان يلعب في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر يوم السبت المقبل،على أرضية ملعب القاهرة الدولي.

ونظرا للإخراج السيء الذي رافق مباراة نادي نهضة بركان ضد نادي الزمالك المصري بالقاهرة لحساب إياب نهائي كأس الكونفدرالية، فقد تفطنت ادارة الترجي للموضوع، واستبقت الأمور حتى لايقع الجميع في نفس الفخ الذي اطاح بنهضة بركان وقامت بمراسلة لجان الكاف لتعيين مخرج أجنبي.

ويأتي هذا الطلب لنادي الترجي التونسي حسب مصادر إعلامية، بعد رصد الكثير من الأخطاء التحكيمية وتغاضى المخرج المصري، عن إعادة اللقطات المشكوك في أمرها لصالح الفريق المغربي مما أثر فعليا على تدخلات غرفة الڤار وقلب النتائج لصالح الفريق المصري.

ويعد الإخراج المصري من اسوء الإخراجات بافريقيا خاصة انه يملك سوابق كثيرة في هذا الشأن، حيث سبق ان قام بممارسات مماثلة خلال إعادة لقطة ضربة جزاء لحسنية أكادير أمام الزمالك، وعدم إظهار اللقطة الواضحة في ضربة جزاء غير مشروعة مُنحت للأهلي أمام نادي الرجاء المغربي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد