خبير تحكيم مصري : المغرب فاز عن جدارة وكافة قرارات حكم النهائي بين المغرب ومصر صحيحة

زنقة 20. الرباط

رد الخبير التحكيمي جهاد جريشة على انتقادات الجماهير المصرية التي شككت في قرارات الحكم الكيني خلال المقابلة النهائية التي جمعت عشية امس السبت 8 يوليوز المنتخبين المغربي والمصري لاقل من 23 سنة بمركب مولاي عبدالله بالرباط.

وأكد الخبير التحكيمي جهاد جريشة خلال تحليله لأطوار المباراة بالصوت والصورة، ان معظم القرارات التي اتخذها حكم المباراة الكيني، كانت صحيحة وغير قابلة للشك، وتحديدا قرار طرد اللاعب المدافع المصري، مؤكدا في ذات الصدد بان التدخل على المهاجم المغربي عبد الصمد الزلزولي كانا تدخلا عنيفا حيث اثبتت تقنية VAR صحة القرار.

وقال خبير التحكيم المصري جهاد جريشة انه للأمانة كان التحكيم طيلة نهائي امم افريقيا لأقل من 23 سنة بين المنتخب المصري ونظيره المغربي صائبا ولم يؤثر بأي شكل من الأشكال على سير المباراة ولم يكن عاملا سلبيا في تحديد الفائز ببطولة كأس افريقيا لاقل من 23 سنة.

إلى ذلك هنأ الخبير المصري الشعب المغربي على فوزه منتخبه المستحق بهذه البطولة الإفريقية مشيدا في الآن ذاته بأدا جل لاعبيه ومتمنيا حظا موفقا للمنتخب المصري وكذا تأهله والصعود لأولومبياد باريس 2024.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد