رواق مجلس الجالية يجمع جاد المالح و أسود الأطلس (صور وفيديو)

زنقة20 ا الرباط

أعرب الكوميدي المغربي-الفرنسي، جاد المالح، عن فخره بالمنتخب المغربي، بعد المستوى الذي قدمه والقيم التي أظهرها للعالم داخل المستطيل الأخضر، في كأس العالم “قطر 2022”.

وأضاف جاد المالح في الندوة الصحفية المشتركة التي عقدها مجلس الجالية المغربية بالخارج والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بحضور وزير الشباب والثقافة التواصل، أن “ما قام به المغرب في كأس العالم فخر وشعور لا يصدق. إنه إحساس تجاوز كرة القدم كرياضة”.

ولم تخلو الندوة الصحفية من قفشات الفنان الكوميدي كاد المالح الذي أمتع الحاضرين في الندوة ببعض المواقف الساخرة.

وزارت عناصر المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم المعرض الدولي للنشر والكتاب، صباح اليوم الجمعة، المقام حاليا بالعاصمة الرباط بحضور وزير الشباب والتواصل والثقافة.

وتقدم كل من رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، ومدرب أسود الأطلس وليد الركراكي الزيارة صباح اليوم الجمعة، الى جانب عدد من لاعبي المنتخب الوطني المغربي الذين تقاطروا على مركب محمد السادس بالرباط إستعداداً لمباراة الرأس الأخضر الودية قبل السفر لجنوب أفريقيا.

ونظمت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ومجلس الجالية المغربية بالخارج يومه الجمعة 09 يونيو 2023 ندوة صحافية بفضاء المعرض الدولي للنشر والكتاب بالرباط ، لتقديم الدراسة العلمية المشتركة: “موسوعة مغاربة العالم لاعبي كرة القدم: من أجل آلية مستدامة لمتابعة المواهب المغربية في كرة القدم عبر العالم”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد