جماهير الوداد تعد العدة لإياب حارق بمركب محمد الخامس بين الوداد والأهلي

زنقة 20. الدارالبيضاء

باشرت جماهير الوداد البيضاوي منذ اليوم الأحد 4 يونيو، الإعداد للمباراة الحارقة ضمن إياب نهائي أبطال أفريقيا، الأحد المقبل والتي ستجمع الوداد و الأهلي المصري.

و تكثف ألترا الوينرز ومختلف الجمعيات الرياضية الداعمة لنادي الوداد، التنسيق من أجل ضمان حضور جماهيري غفير و تشجيع تاريخي، للفوز على الأهلي والتتويج باللقب الأفريقي الثاني توالياً والرابع في تاريخ الوداد.

ومنح الهدف الذهبي المسجل خارج الميدان، لنادي الوداد البيضاوي هامشاً كبيراً للتتويج على حساب الأهلي المصري الذي سيخوض مباراة الإياب وكان أمل بالحفاظ على التقدم المسجل في القاهرة.

ويحتاج الوداد للفوز بهدف دون رد في لقاء الإياب الأسبوع المقبل لضمان التتويج باللقب الإفريقي للعام الثاني على التوالي، فيما يكفي الأهلي المصري التعادل فقط للفوز بالبطولة.

وكان الوداد قد تأهل لنهائي البطولة الإفريقية بعد عبور عقبة ماميلودي صان داونز الجنوب إفريقي في الدور نصف النهائي، حيث تعادلا بدون أهداف في لقاء الذهاب بالمغرب، ثم تعادلا إيابا في جنوب إفريقيا بنتيجة 2-2، أما الأهلي فبلغ النهائي بعد الفوز على الترجي التونسي ذهابا وإيابا بنتيجتي 3-0 و1-0.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد