زيارات الديفيلي بالدارالبيضاء.. العمدة رميلي ومرافقاتها مثار سخرية البيضاويين

زنقة 20 ا الدار البيضاء

أثارت الزيارة الميدانية التي قامت بها عمدة الدارالبيضاء نبيلة ارميلي بمعية مرافقات من المجلس الجماعي لأحد الأوراش بالعاصمة الإقتصادية للمملكة، مؤخرا، موجة سخرية عارمة على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب الزي التي ظهرت به العمدة رفقة نائباتها اللواتي كن يرتدينه أثناء تفقد الورش، حيث تحولت الزيارة الميدانية إلى “عرض للأزياء” لأغلى الماركات العالمية.

وظهرت عمدة الدارالبيضاء مرتدية زيا يعود إلى أحد “المراكات العالمية”، فيما ظهرت مرافقاتها يحملن حقائب يد وهواتف باهضة الثمن، ومساحيق التجميل (الماكياج) تظهر على وجوههن، فيما سُجل غياب ارتداء العمدة ومرافقيها لخودات السلامة ولزي خاص بزيارات الأوراش وفق ما تفرضه قوانين السلامة والأمن.

وعلق أحد السكان على مواقع التواصل الإجتماعي على ظهور العمدة بهذا الشكل ومرافقاتها “واش هاذي زيارة ميدانية ولا شوتينگ ولا ديفيليه ديال عرض الأزياء.. ؟! ها علاش الدارالبيضاء غارقة فالعشوائية…! والفوضى…!! مقابلين غير التصاوو لمحروقة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد