شبيبة الأحرار تتواصل ميدانياً ببني ملال لدعم مرشح الحزب في الإنتخابات الجزئية

زنقة 20 ا بني ملال

على بعد ساعات من انتهاء فترة حملة الانتخابات التشريعية الجزئية بدائرة بني ملال، تواصل الشبيبة التجمعية ببني ملال قيادة حملة انتخابية نظيفة في أجواء هادئة تطبعها الجدية والمسؤولية في مسعى لحشد أوسع قاعدة شعبية.

وجاب أعضاء وعضوات الشبيبة التجمعية تحت اشراف المكتب الجهوي للشبيبة وبمشاركة متميزة للبرلمانين الشباب للحزب وأعضاء عن المكتب الوطني للشبيبة التجمعية مجموعة من المناطق بالدائرة الانتخابية، حيث تواصلوا ميدانيا مع مختلف شرائح الساكنة للتعريف بالحصيلة الحكومية المرحلية والبرامج المستقبلية .

ويراهن الحزب على حصد مقعد برلماني بالدائرة التشريعية ببني ملال بترشيح عبد الرحيم شطبي أحد أبرز قياداته وكفاءاته على المستوى الوطني، وذلك لحصد أكبر عدد من الأصوات على مستوى مختلف جماعات إقليم بني ملال.

وتحظى الحملة الانتخابية للشبيبة التجمعية بتجاوب واستحسان كبيرين من طرف المواطنين والساكنة،حيث وصفها العديد من المتابعين بالحملة الأنيقة والمنظمة.

واعتبر لحسن السعدي رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية في تصريح للصحافة أن هذه الاستحقاقات التي يخوض الحزب غمارها اليوم، تملك رمزية ودلالات خاصة، حيث ستكون لها انعكاسات سياسية هامة،على اعتبار كونها تعطي للمواطن فرصة للاختيار بين خطاب التبخيس وخطاب الواقعية المعززة بالأرقام ،كما أشاد لحسن السعدي بالانخراط المكثف لأعضاء الشبيبة التجمعية من مختلف مناطق جهة بني ملال خنيفرة في هذه الحملة النوعية التي لاقت استحسان العديد من المواطنين.

من جهته عبر منير الأمني رئيس منظمة الشبيبة التجمعية بجهة بني ملال خنيفرة ، عن تفاؤله الكبير بخصوص النتائج التي يمكن أن يحصل عليها الحزب في اقتراع الخميس المقبل، بفضل التجاوب الكبير للمواطنات والمواطنين مع الحملة الانتخابية التي يقوم بها الحزب وشبيبته، بالرغم كل من الحملات الإعلامية الممنهجة التي استهدفت الحزب منذ تقلده لمسؤولية تدبير الشأن الحكومي، وأشاد منير الأمني بالترحيب الكبير والاستقبال الحار من طرف فئات عريضة من المواطنين، معتبرا ذلك استفتاء حقيقي يعكس مدى تمسك المواطنين بالحزب ورضاهم عن العمل الجبار الذي يقوده رئيس الحكومة بمعية باقي الوزراء.

جدير بالذكر قيام حزب التجمع الوطني للأحرار بإنزال كبير لدعم مرشحه، من خلال حضور وزراء وأعضاء من المكتب السياسي لتأطير لقاء حزبي والمشاركة في الحملة الانتخابية، من أبرزهم مصطفى بايتاس، الوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان الناطق الرسمي باسم الحكومة، ومحمد أوجار، وزير العدل الأسبق عضو المكتب السياسي للحزب، وعدد من البرلمانيين، يتقدمهم رئيس الفريق محمد غيات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد