تطورات جديدة في ملف مقتل الطالب أنور بطنجة

زنقة 20 ا علي التومي

قرر قاضي غرفة الجنايات الإبتدائية بمحكمة الإستئناف بطنجة، أمس الثلاثاء 25 ابريل الجاري، تأجيل ملف قتل الطالب أنور، في ثالث جلسة للمحاكمة، في إنتظار حضور كافة الشهود.

وقرر قاضي غرفة الجنايات بذات المحكمة، تأجيل النظر في ملف محاكمة المتورطين في قضية مقتل الطالب “انور” إلى غاية يوم الثلاثاء 23 ماي المقبل من السنة الحالية 2023.

كما رفض ذات القاضي ملتمس دفاع المطالب بالحق المدني المتعلق بإستدعاء شرطي للإدلاء بشهادته حول السكين المحجوز في قضية مقتل الطالب “انور العثماني”.

وحضر 7 شهود خلال جلسة أمس الثلاثاء، فيما امر قاضي المحكمة، بإستدعاء شاهدين والمصرحين بالملف, بالإضافة لإجراء خبرة طبية عقب ملتمس قدمه المطالبون بالحق المدني ضمن وثائق ملف القضية المثيرة للجدل.

وكانت مصالح الأمن بنطجة بتنسيق مع نظيرتها بتطوان، قد أوقفت فتاة قاصر تبلغ من العمر 17 سنة بمدينة تطوان، للاشتباه في تورطها في ارتكاب جريمة الضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض المفضي إلى الموت، والتي ذهب ضحيتها طالب يبلغ من العمر 20 سنة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد