مسؤول وازن بجمهورية تيمور الشرقية يحل بالعيون

زنقة20ا علي التومي

علم مكتب جريدة Rue20 بالأقاليم الجنوبية للمملكة، أن “Âarif abdellah SAGRANE” رئيس المركز الإسلامي لجمهورية تيمور الشرقية، قد حل اليوم الثلاثاء 25 ابريل الجاري ،بمدينة العيون كبرى حواضر الصحراء.

رئيس المركز الإسلامي بجمهورية تيمور الشرقية ،حسب مصدر جماعي، إنتقل لمقر المجلس الجماعي للعيون، حيث Yطلع هناك على ابرز المشاريع التنموية التي شهدتها المدينة خلال السنوات العشر الأخيرة.

كما تلقى الضيف القادم من تيمور الشرقية، عرضا مفصلا رفقة المستشار الجماعي “لسياد الإدريسي” الذي اطلع الضيف على البنى التحتية المتطورة والتي تشمل معظم المجالات.

إلى ذلك أشاد “Âarif abdellah SAGRANE” بمستوى التنمية التي اضحت تزخر بها مدينة العيون عاصمة أقاليم الصحراء، منوها في،ذات الإطار، بمجهودات المملكة الثورة العمرانية التي تشهدها أقاليم جنوب البلاد.

وتأتي زيارة رئيس المركز الإسلامي لتيمور الشرقية لعاصمة أقاليم الصحراء المغربية، في الوقت الذي تخترق فيه الدبلوماسية المغربية عواصم لدول شرق آسيا كانت إلى وقت قريب مسرحا لمخططات كابرانات الجزائر المعادية للوحدة الترابية للمملكة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد