تفاصيل مثيرة للإستماع لطبيب منح شهادة طبية لمحمد مبديع للغياب عن المثول أمام الوكيل العام للملك

زنقة 20. الرباط

كشفت مصادر جد عليمة لمنبر Rue20 أن عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية إستمعوا لطبيب منح شهادة طبية للوزير السابق و رئيس لجنة العدل والتشريع بمجلس النواب، محمد مبديع.

و تضيف مصادرنا، أن عناصر الفرقة الوطنية إستدعوا الطبيب المذكور عقب تسليمه شهادة طبية غريبة لرئيس مجلس بلدية الفقيه بنصالح، لتبرير تخلفه عن الإستجابة لإستدعاء المثول أمام الفرقة الوطنية بالدارالبيضاء لتقديمه أمام الوكيل العام للملك.

ذات المصادر الخاصة، جددت التأكيد على أن تسليم الشهادة الطبية نقلتها وسلمتها لمبديع الطبيبة (ح. ن) التي تزاول بمستشفى مدينة الفقيه بنصالح، لتتزامن وتواجد محمد مبديع بالبرلمان يرأس (مقبرة الرؤساء) لجنة العدل والتشريع بمجلس النواب، الى جانب وزير العدل عبد اللطيف وهبي بالعاصمة الرباط.

وشددت مصادرنا، على أن عناصر من الشرطة تنقلت إلى منزل الوزير السابق بمجمع سكني بحي الرياض بالرباط، حيث يقيم، ربما لإعتقاله حيث ظلت مرابطة هناك لعدة ساعات، بعد واقعة تقديمه شهادة طبية قادمة من الفقيه بنصالح بينما يتواجد في إجتماع بالبرلمان بالعاصمة الرباط.

ولم تستبعد مصادرنا إعتقال الوزير السابق، محمد مبديع خلال الساعات القليلة المقبلة، بعدما تبين إحتياله على القانون لرفض المثول أمام الوكيل العام للملك، في قضايا خروقات صفقات مجلس الفقيه بنصالح.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد