الفيفا تختار حكمان مغربيان لإدارة مباريات كأس العالم تحت 20 سنة

0

زنقة 20 | متابعة

اختارت الفيفا ، حكمان مغربيان لإدارة مباريات كأس العالم تحت 20 سنة FIFA الأرجنتين 2023.

و يتعلق الأمر بكل من الحكمين حمزة الفارق، و زكرياء البرينصي.

واختارت لجنة حُكَّام 25 حَكماً و38 حَكماً مساعداً لإدارة مباريات كأس العالم تحت 20 سنة FIFA الأرجنتين 2023™، كما تم تعيين 18 حكم فيديو للمشاركة في هذه البطولة.

وفي هذا الصدد، قال بييرلويجي كولينا، رئيس لجنة حكام FIFA: “من المُبهج والمُفرح أن تستضيف الأرجنتين بطولة كأس العالم تحت 20 سنة FIFA؛ ستكون الأرجنتين مسرحاً رائعاً لهذه البطولة المهمة التي تأتي إيذاناً ببداية دورة جديدة في الطريق إلى بطولة كأس العالم FIFA™ المقررة سنة 2026”.

و سيُشرف قسم التحكيم FIFA على استعدادات حُكام هذه البطولة، والتي ستركز على مجموعة من الجوانب، من قبيل قراءة مجرى اللعب وفهم حيثيات اللعبة والعمل الجماعي وأهمية التموقع في أفضل موقف أو زاوية – أي التواجد في المكان المناسب والتوقيت المناسب لاتخاذ القرار الصحيح.

وفي هذا الصدد، قال ماسيمو بوساكا، مدير قسم التحكيم في الاتحاد الدولي لكرة القدم، “إن كل هذه الجوانب تعكس فلسفة FIFA التحكيمية، وهي جوانب أساسية لأداء الحُكام بقدر ما هي حيوية لتحقيق الاتساق وتوحيد المعايير في هذا المستوى العالي من اللعبة؛ فبالنسبة لـ FIFA، من الضروري الحرص على اختيار أفضل الحُكام من جميع أنحاء العالم لإدارة المسابقات المُنظَّمة تحت لوائه”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد