أبطال أوربا. مانشستر سيتي يقصي البايرن وميلان يضرب موعداً مع جاره الإنتر في نصف النهائي

زنقة 20. الرباط

بلغ مانشستر سيتي نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة الثالثة تواليا بعد تعادله مع مضيفه بايرن ميونيخ الألماني (1-1)، اليوم الأربعاء، في إياب ربع النهائي، مستفيدا من فوزه (3-0) ذهابا.

وافتتح النرويجي إرلينغ هالاند التسجيل للضيوف (د 57) بعد أن أهدر ضربة جزاء في الشوط الأول، فيما عادل يوزوا كيميش لأصحاب الأرض من ضربة جزاء (د 83).

وضرب بطل إنجلترا موعدا في نصف النهائي مع ريال مدريد الإسباني حامل اللقب والرقم القياسي بعدد الألقاب (14) الذي أقصى تشلسي الإنجليزي (4-0) في مجموع المباراتين.

من جهته، بلغ إنتر الإيطالي نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد تعادله مع بنفيكا البرتغالي (3-3) برسم إياب ربع النهائي ،اليوم الأربعاء، على ملعب سان سيرو، وذلك لفوزه ذهابا (2-0) في لشبونة.

وسجل نيكولو باريلا (د 14) والأرجنتيني لاوتارو مارتينيس (د 66) ومواطنه يواكيم كوريا (د 78) أهداف إنتر، وفريدريك أورسينس (د 38) وأنتونيو سيلفا (د 86) والكرواتي بيتار موسى (د 90+5) أهداف بنفيكا.

ويلتقي إنتر مع جاره في المدينة الواحدة ميلان في الدور نصف النهائي بعد أن تخطى الأخير نابولي متصدر الدوري المحلي بالفوز عليه (1-0) ذهابا ثم تعادله معه 1-1 ايابا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد