ساكنة السمارة تودع راميد وتنخرط رسميا في الورش الجديد AMO

زنقة20ا علي التومي

أعلنت عمالة إقليم السمارة الواقعة بالتقطبع الترابي لجهة العيون الساقية الحمراء، إلى كافة المنخرطين في نظام المساعده الطبية والذين يتوفرون  على بطاقة راميد لم تنتهي صلاحيتها بعد، أن الإستفادة من الخدمات الطبية المجانية التي تقدمها المستشفيات العمومية ستتوقف مع نهاية شهر يونيو 2023.

وقالت سلطات العمالة في منشور لها، إنه على “الراغبين في الإستفادة من الخدمات الطبية المقدمة من طرف المستشفيات العمومية التعجيل بالتسجيل في السجل الوطني للسكان RNP.MA والسجل الاجتماعي الموحد RSU.MA، ثم بعد ذلك التسجيل في AMO TADAMON بمراكز خدمة المواطنين المخصصة لذلك بالملحقات الإدارية بالإقليم.

وإلى ذلك أوضح المنشور أنه على “الراغبين في الإستفادة من الخدمات الطبية المقدمة من طرف المستشفيات العمومية التعجيل بالتسجيل في السجل الوطني للسكان RNP.MA والسجل الاجتماعي الموحد RSU.MA ثم بعد ذلك التسجيل في AMO TADAMON بمراكز خدمة المواطنين المخصصة لذلك بالملحقات الادارية بإقليم السمارة”.

ويشمل نظام “AMO” بالمغرب الأشخاص في وضعية هشاشة المستفيدين من “نظام راميد” حتى التاريخ المذكور، وكذا ذوي حقوقهم (الزوج) (ة) والأبناء حتى بلوغهم 21 سنة، والأبناء حتى بلوغهم 26 سنة في حالة متابعة دراسات عليا، “شريطة ألّا يكونوا مستفيدين بصفة شخصية من نظام آخر للتأمين الصحي الإجباري, وهو برنامج صحي واعد تم بتوجيهات ملكية سامية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد