ريال مدريد يجدد فوزه على تشيلسي ويعبر لنصف نهائي أبطال أوربا رفقة ميلان الإيطالي

زنقة 20. الرباط

بلغ ريال مدريد الإسباني حامل اللقب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في كرة القدم بعدما جدد فوزه على مضيفه تشلسي الإنجليزي (2-0) ،اليوم الثلاثاء، على ملعب “ستامفورد بريدج” في لندن برسم إياب ربع النهائي.

وسجل البرازيلي رودريغو غويش الهدفين في الدقيقتين 58 و80. وكان ريال مدريد، حامل الرقم القياسي في عدد الألقاب في المسابقة (14)، فاز بالنتيجة ذاتها ذهابا ،الأربعاء الماضي في العاصمة الإسبانية.

ويلتقي النادي الملكي في نصف النهائي مع مانشستر سيتي الإنجليزي أو بايرن ميونيخ الألماني اللذين يلتقيان الأربعاء على ملعب أليانز أرينا” في ميونيخ إيابا (3-0) ذهابا في مانشستر.

من جهته، عبر ميلان الإيطالي إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في كرة القدم، اليوم الثلاثاء، بتعادله مع مضيفه نابولي 1-1 على ملعب “دييغو أرماندو مارادونا” في إياب ربع النهائي.

وافتتح ميلان التسجيل عن طريق الفرنسي أوليفييه جيرو (د 43)، قبل أن يدرك نابولي التعادل عن طريق النيجيري العائد من الإصابة فيكتور أوسيميهن (د 90+3).

وأهدر الفريقان ضربة جزاء عبر جيرو لميلان (د 22) والجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا لنابولي (د 82).

ويلعب ميلان في نصف النهائي مع المتأهل من ربع النهائي الآخر بين إنتر وبنفيكا البرتغالي اللذين يلتقيان على ملعب “جوسيبي مياتسا” الأربعاء، علما أن إنتر فاز ذهابا 2-0.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد