أسرة الشباب والثقافة والتواصل تكرم نسوة بالعيون

زنقة20ا الرباط

نظمت مؤخرا المديرية الجهوية لقطاع الشباب والتواصل بإقليم العيون، حفل تكريم لمجموعة من النسوة الرائدات في المجال واللواتي لهن سجل حافل في خدمة قطاع الشباب والثقافة على مستوى مديرية إقليم العيون.

وأشرف محمد بولسان المدير الجهوي لقطاع الشباب والثقافة والتواصل؛ على تكريم النسوة بمناسبة اليوم العالمي للمراة ، وذلك بحضور أطر وموظفي المديرية.

وبهذه المناسبة، قال المدير الجهوي للقطاع بجهة العيون، إن هذا التكريم يأتي إعترافا بالمرأة المغربية، التي ضحت بالغالي والنفيس بهذه الربوع الغالية من الوطن، و من أجل أن يكون قطاع الشباب رائدا بين باقي القطاعات.

كما قدم ذات المسؤول كل الشكر وللتقدير لنسوة أقاليم الجنوب عامة وبقطاع الشباب والتواصل والثقافة خاصة، لافتا إلى الدور الفعال التي تلعبه بعض الفعاليات النسوية على غرار جمعية المرأة والطفل للأعمال الاجتماعية  بالعيون.

ويأتي هذا الاحتفال حسب المنظمين، عرفانا وتقديرا لما تقوم به المرأة الفاعلة بالمنظومة عامة، وموظفات المديرية الجهوية من أطر إدارية وتقنية، لإنجاح مختلف الأوراش التي يعرفها القطاع بكل أقاليم جهة العيون الساقية الحمراء، وتماشيا وتوصيات وزارة الشباب والثقافة والتواصل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد