شوهة بالفيديو . برلمانيون ومنتخبون يتعاركون للحصول على الحلوى بمجلس المستشارين

0

زنقة 20 . الرباط

مهزلة حقيقية تلك التي عاشها مقر مجلس المستشارين اليوم الإثنين بعدما تحول بهو المجلس إلى ساحة للتسابق والإزدحام قصد الظفر ببعض الحلويات والمشروبات في فترة الإستراحة التي تلت انتهاء أشغال الجلسة الإفتتاحية لـ “الملتقى البرلماني للجهات” الذي انعقد اليوم الإثنين بمجلس المستشارين.

وعاين موقع Rue20.Com بعد انتهاء الجلسة الصباحية وحلول وقت الغذاء كيف أن مستخدمي متعهد للحفلات قاموا بتوزيع الحلوى والمشروبات بشكل عشوائي وغير منظم لتعم الفوضى وسط النواب البرلمانيين والمنتخبين الذين أتوا من مختلف جهات المملكة للمشاركة في الملتقى البرلماني للجهات.

http://www.youtube.com/watch?v=O2-6cvr1SdI&feature=youtu.be

وتسبب الفوضى التي عمت بهو المجلس في حالة عارمة من الإستنكار حيث فضل مجموعة من الحاضرين مغادرة القاعة والإنسحاب احتجاجاً على الغذاء الذي قدم لهم وهو عبارة عن حلويات ومشروبات متهمين إدارة المجلس بإهانتهم وهم الذين أتو من مناطق بعيدة دون أن يقدم لهم وجبة غذاء محترمة وبشكل يليق بهم كمسؤولين استدعو من طرف مجلس المستشارين.

أحد الحاضرين انتفض وسط المجلس و طالب الحضور بالإنسحاب ومقاطعة أشغال الملتقى البرلماني إلى حين تقديم وجبات تليق بالمدعوين كما أشار إلى أن مجموعة من الوفود لم تجد حتى الماء الصالح للشرب معتبرين أن متعهد الحفلات الذي أوكلت له مهمة تقديم وجبات الغذاء عامل الحاضرين بطريقة مهينة وحاطة من الكرامة حسب قوله.

مجموعة من الحضور الذين استقى Rue20.Com آرائهم عبروا عن عدم رضاهم عن الوجبة التي قدمت لهم في فترة الغذاء والفوضى التي عمت المكان حيث فضل كثيرون مغادرة المجلس لأخذ وجبة الغذاء خارجاً وطالبوا إدارة المجلس باتخاذ التدابير اللازمة ضد المتعهد الذي أوكلت له مهمة الإشراف عن التغذية.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد