لقجع يطير إلى رواندا لحضور مؤتمر الفيفا و تسلم جائزة التميز الممنوحة للملك محمد السادس

زنقة 20 | الرباط

توجه رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، إلى رواندا اليوم الإثنين على رأس وفد مغربي لحضور مؤتمر الفيفا 73 وتسلم الجائزة الممنوحة للملك محمد السادس من طرف الإتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وسيتسلم فوزي لقجع، جائزة الكـاف للتميز التي فاز بها الملك محمد السادس الى جانب رئيس رواندا، بول كاغامي، بحضور رئيس الفيفا ورئيس الكـاف وعدد كبير من كبار الشخصيات.

وكان الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، قد أعلن عبر موقعه الرسمي، أنه سيمنح الملك محمد السادس و رئيس رواندا بول كاغامي، جائزة الإنجاز المتميز لسنة 2022.

وحسب بلاغ الكاف، فإن رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم باتريس موتسيبي ، سيمنح جائزة التميز 2022 إلى الملك محمد السادس و رئيس رواندا و ذلك في حفل ستحتضنه العاصمة الرواندية كيغالي يوم الثلاثاء القادم 14 مارس.

و ذكر أن الحفل سيحضره رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” جياني إنفانتينو واللجنة التنفيذية للكاف و رؤساء الإتحادات الإفريقية الأعضاء.

و أشار إلى أن الحفل سيدأ في حدود الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي ، الرابعة بتوقيت غرينيتش.

جدير بالذكر أن العاصمة الرواندية كيغالي ستحتضن مؤتمر “فيفا” يوم 16 مارس المقبل، و ستتم إعادة انتخاب إنفانتينو رئيسا لولاية ثالثة، لغياب أي مرشح جديد لهذا المنصب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد