صديقي لـRue20: المرأة تتبوأ مكانة هامة داخل تدبير حزب الأحرار ونشتغل على تعزيز هذه المكانة

زنقة20ا الرباط

أكد محمد صديقي، عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، ووزير الفلاحة الصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، أن “الحزب يولي أهمية كبيرة لقضايا المرأة وهو مايعززه عقد قمة للنساء التجمعيات بمراكش من أجل تدارس جميع القضايا المتعلقة بالمرأة المغربية”.

وأضاف صديقي في تصريح لموقع Rue20، على هامش لقاء قمة المرأة التجمعية المنعقد اليوم السبت بمراكش، أن “هذا اللقاء جد مهم تم التحضير له عبر أقاليم وجهات البلاد المملكة من طرف نساء الحزب،وهو خير دليل على أن الحزب منشغل بقضايا المرأة ومكانتها داخل المجتمع”.

وأوضح صديقي، أن “حزب التجمع الوطني للأحرار يعطي أهمية لمكانة المرأة داخل المجتمع ويعمل من أجل مواصلة ومواكبة إدماجها في معادلة تنمية المجتمع المغربي”.

وشدد المسؤول الحزبي على أن “المرأة اليوم داخل حزب الأحرار تتواجد في جميع هياكل الحزب وأيضا على مستوى الحكومة والبرلمان وبالجماعات المحلية والمجالس الجهوية، وهو ما يجسد نجاح المغرب في إعطاء المرأة المكانة الكبيرة التي تستحق “.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد