المغرب و النمسا يحتفلان بمرور أزيد من قرنين على العلاقات التاريخية بين البلدين

0

زنقة 20 | الرباط

قدمت أنا يانكوفيتش سفيرة النمسا في المغرب، لرئيس الحكومة عزيز أخنوش اليوم الثلاثاء ، لوحتين فنيتين توثقان لعراقة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين.

ووصل أمس الإثنين ،المستشار الفيدرالي لجمهورية النمسا، كارل نيهامر إلى المغرب و كان في استقباله رئيس الحكومة، عزيز أخنوش.

و اليوم الأربعاء ، استقبل أخنوش ، بحضور ناصر بوريطة، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الافريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، بمقر رئاسة الحكومة ، المستشار الفيدرالي لجمهورية النمسا، كارل نيهامر، الذي يقوم بزيارة عمل إلى المملكة، على هامش انعقاد المنتدى الاقتصادي المغربي النمساوي، مرفوقا بوفد هام من رجال الأعمال.

وفي مستهل اللقاء، شدد الجانبان على متانة العلاقات الأخوية التي تربط المملكة المغربية وجمهورية النمسا الاتحادية، والتي يرعاها قائدا البلدين، الملك محمد السادس ، و الرئيس ألكسندر فان دير بيلين.

وعبر الطرفان عن اعتزازهما بالعلاقات التاريخية العريقة التي تربط البلدين، حيث تتزامن هذه الزيارة، مع الذكرى 240 لإقامة العلاقات الدبلوماسية بين المغرب والنمسا.

وبهذه المناسبة قدمت أنا يانكوفيتش سفيرة النمسا في المغرب، لرئيس الحكومة لوحتين فنيتين توثقان لعراقة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد