أنصار الريال الجزائريين يكذبون أذناب النظام العسكري ويؤكدون حضورهم نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب

زنقة20ا الرباط

عرفت المباراة النهائية لكأس العالم للأندين التي جمعت يوم أمس نادي ريال مدريد والهلال السعودي حضور العشرات من المشجعين الجزائريين المنتمين للرابطة الجزائرية لمحبي نادي ريال مدريد، والذين تحملوا عناء السفر من الجزائر نحو المغرب مرورا بفرنسا.

وتعليقا على الإدعاءات التي شككت في الصور التي توثق لتواجد المشجعين الجزائريين بالملعب، أكد ممثل الرابطة الجزائرية لمحبي نادي ريال مدريد في تصريح صحفي، أن “الرابطة ومشجعوها الجزائريين جاؤوا إلى المغرب قادمين من الجزائر لتشجيع نادي ريال مدريد وتابعوا جميع المباريات برسم بطولة كأس العالم للأندية بما فيها المباراة النهائية”.

وأضاف ممثل الرابطة أن ” المشجعين الجزائريين استقبلوا في أحسن الظروف من طرف إخوتهم المغاربة وقاموا بزيارة العديد من المدن والإستمتاع بالجولات السياحية على هامش بطولة كأس العالم للأندية”، نافيا بذلك الإعادات التي تشكك في عدم حضور الرابطة إلى المملكة المغربية.

يذكر أن 42 رابطة لمحبي ريال مدريد من مختلف بلدان العالم، كانت حاضرة في ملعب مولاي عبد الله لتشجيع  النادي الملكي في مباراته أمام الهلال والتي انتهت بفوز ريال مدريد بكأس العالم للأندية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد