اليوتوبر البريطاني المولوع بالجماهير المغربية بمونديال قطر حاضر في افتتاح الموندياليتو

زنقة 20 | متابعة

عبر اليوتيوبر البريطاني الشهير المولوع بالجماهير المغربية “Thogden” عن إندهاشه بحفل إفتتاح الموندياليتو بالملعب الكبير بطنجة مساء أمس الأربعاء.

وعبر اليوتيوبر الربيطاني في مقاطع فيديو على موقع التويتر عن سعادته بتواجده في المغرب لحضور حفل إفتتاح كأس العالم للأندية بطجنة ومتابعة المباريات والتنظيم المحكم لحفل الإفتتاح، بعد أن كان قد ساند المنتخب الوطني لكرة القدم في نهائيات كأس العالم في قطر.

يذكر أن اليوتيوبر البريطاني “Thogden” إشتهر بمتابعة مباريات “أسود الأطلس” بمونديال قطر وترديده للنشيد  الوطني و عبارات التشجيع المتنتخب سير.. سير.. سير”.

يذكر أن المغرب أبهر العالم في حفل افتتاح نهائيات كأس العالم للأندية 2023، أمس الأربعاء، على أغرضية ملعب طنجة الكبير حيث شهد تقديم نبذة تعريفية بالرحالة ابن بطوطة الذي يحمل الملعب المحتضن للحدث اسمه، ثم تقديم مجموعة من الرقصات الاستعراضية من الفلكلور والتراث الغني والمتنوع الذي يزخر به المغرب، إضافة إلى استخدام مؤثرات ضوئية وألعاب نارية من مستوى عال جدا، وهو الأمر الذي أشعل حماس الجماهير الحاضرة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد