رئيس اللجنة الدولية للري والصرف يهنئ المغرب على النجاح الباهر لمناظرة الداخلة

زنقة 20 | الرباط

بعث رئيس اللجنة الدولية للري والصرف، رجب رجب، برسالة شكر وتهنئة إلى عزيز فرتاحي رئيس الجمعية الوطنية للتحسينات العقارية والري وصرف المياه والبيئة، على النجاح الباهر للمناظرة الدولية العاشرة حول الري الموضعي المنظمة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

و قال رجب رجب في رسالة التهنئة الموجهة إلى رئيس “أنافيد” المنظمة لمناظرة الداخلة الدولية ، أن المؤتمر كان ناجحا بامتياز، وقدم أحدث التطورات والتقنيات الخاصة بالري.

و ذكر رئيس اللجنة الدولية للري و الصرف، أن المشاركين في المناظرة توزعوا بين ممارسين لمجال الري والزراعة ، و أكاديميين ، و طلبة شباب.

و قال رجب رجب ، أن الملتقى جمع أيضا بين المهنيين و صناع القرار ، مؤكدا أن التظاهرة حققت نجاحًا كبيرًا بفضل العمل و الإعداد المتميز للجمعية الوطنية للتحسينات العقارية والري وصرف المياه والبيئة “أنافيد”.

رئيس اللجنة الدولية للري و الصرف ، هنأ رئيس “أنافيد” ، على تفانيه في العمل والتزامه وكرم ضيافته في عمق الصحراء المغربية.

و أبد رجب رجب تطلعه لمزيد من التعاون و العمل مع “أنافيد” في المستقبل القريب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد