رباح يرد على بنكيران : البلاد ليست في حاجة إلى انتخابات مبكرة

0

زنقة 20 | الرباط

رد الوزير السابق والقيادي الأسبق كذلك في حزب العدالة و التنمية عبد العزيز رباح ، سريعاً على دعوة أمينه العام عبد الإله بنكيران إلى إجراء انتخابات سابقة لأوانها بالمغرب.

و أكد رباح ، أن المغرب ليس بحاجة إلى “إجراء انتخابات مبكرة، بل إلى نفس جديد سيأتي عن طريق تعديلات وزارية مرتقبة ومن خلال الإجابة على الأسئلة المطروحة من قِبل المجتمع”.

وأضاف رباح مؤسس مبادرة “الوطن أولا ودائما”، في تصريحات له : “لا أظن أنه ستُجرى انتخابات سابقة لأوانها، وإنما تعديلات لإضفاء حركية وحيوية جديدة داخل الحكومة؛ فالمواطنون لا ينتظرون وصف الحالة، وإنما ينتظرون مبادرات جادة وملموسة”.

وأكد رباح، أن “هناك تحوّلات واسعة في المجتمع المغربي، وهناك تغيرات كبيرة على مستوى التحديات التي تواجهها بلادنا، ولذلك كان لا بد لنا أن نفكر من أجل إطلاق مبادرة الوطن أولا ودائما”.

يشار إلى أن بنكيران ، دعا قبل أيام إلى إجراء انتخابات مبكرة بالمغرب.

جاء ذلك خلال الجلسة الافتتاحية للمجلس الوطني لحزبه ، حيث قال :”المملكة المغربية اليوم ليس لديها ما تخشاه، يمكن لها أن تدير الانتخابات في الوقت الذي ترى أن في ذلك صوابا”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد