تذاكر كأس العالم للأندية : مباريات ريال مدريد في متناول الجميع بين 50 و 400 درهم

زنقة 20. الرباط

كشف الإتحاد الدولي لكرة القدم اليوم الجمعة عن أسعار تذاكر مونديال الأندية المقرر في المغرب بداية من فاتح فبراير المقبل.

وتتراوح أسعار تذاكر مباريات كأس العالم للأندية من 50 درهماً للفئة الثالثة من المدرجات إلى 400 درهم للفئة الأولى في المنصة الرئيسية، كما يمكن للجمهور إقتناء تذاكر الفئة الثانية بـ70 درهماً حسب قيمة المباريات.

ويتفاوت سعر التذاكر حسب المباريات و الأدوار حسب الجدول التالي :

كما يمكن للجماهير بكل من ملعبي طنجة و الرباط، إقتناء تذاكر متابعة مباريات الموندياليتو على الموقع الرسمي للفيفا، بداية من اليوم الجمعة.

وتتوزع أسعار التذاكر على ثلاث فئات: ابتداءً من 50 درهماً مغربياً فقط (5 دولارات أمريكية) للمباريات الثلاث الأولى، بما في ذلك مواجهة الوداد مع الهلال السعودي بتاريخ 4 فبراير؛ وابتداءً من 100 درهم مغربي (10 دولارات أمريكية) للدور نصف النهائي، الذي سيشهد دخول ريال مدريد وفلامينغو غمار المنافسة؛ ثم 200 درهم مغربي (20 دولاراً أمريكياً) للنهائي المقرَّر في الرباط.

وقد تم إطلاق عملية بيع تذاكر البطولة، التي يمكن شراؤها أيضاً عبر الإنترنت على موقع FIFA.com/tickets وذلك على أساس الأولوية لمن سبق، حيث ستكون مطروحة للبيع طوال مدة البطولة حسب توفرها، علماً أن تذاكر ذوي الاحتياجات الخاصة ستكون متوفرة عند الطلب.

وينتظر أن يشهد إفتتاح الموندياليتو عروضاً فنية، بينما خصصت السلطات المحلية بكل من مدينتي الرباط و طنجة الحافلات المجانية للجماهير، لضمان حضورهم المكثف في المباريات التي ستلعب على أرضية ملعب طنجة ومركب مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط، وذلك من أجل المساهمة في نجاح التظاهرة العالمية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد