الجزائر تعترف بتقديم لحوم القطط والكلاب لضيوف وجماهير الشان (وثيقة)

0

زنقة 20 | متابعة

في جريمة بشعة هزت الشارع الجزائري وتهدد حياة جماهير الفرق المشاركة ببطولة الشان المقامة حالية بالجزائر ، اعلنت السلطات الجزائرية مؤخرا انها قامت بضبط عشرات الجزارين وبائعي اللحوم البيضاء متلبسين ببيع لحوم القطط وتسويقها على اساس انها لحوم ارانب.

وذكرت بلدية قسنطينة أحد المدن المستضيفة لبطولة الشان، في منشور لها انه بعد قيام بعض الجزارين وبائعي اللحوم البيضاء ببيع لحوم القطط على اساس انها لحوم الأرانب فإنها تدعو المواطنين بالجزائر إلى ضرورة اخذ الحيطة والحذر عند إقتناء لحوم للأرانب وهذا بعد التأكد من وجود رأس وذيل الأرانب ملتصق بالذبيحة.

هذا، ويشار إلى ان الجزائر قد شهدت العديد من الفضائح المماثلة قبل اسابيع من إنطلاق بطولة الشان المنظم بالجزائر حيث تم ضبط مذابح غير شرعية على مستوى مجموعة من الولايات والأقاليم بقايا رؤوس حمير وبغال وأحصنة وكلاب تمّ التخلص منها ودفنها بعدما تم استهلاكها على موائد الجزائريين.

ومنذ مدة و الجزائريون يستهلكون يوميا أطنانا من لحوم الحمير والبغال والأحصنة والقطط والكلاب على اساس انها لحوم صالحة للإستهلاك بسبب غياب اجهزة الرقابة وارتفاع أسعار المواذ الغذائية بالدولة التي تصف نفسها بالقوة الضاربة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد