شارع بـ4 ملايير يفجر جدلاً بإقليم الدريوش

0

زنقة 20 | الدريوش

فجر أحد أعضاء مجلس بلدية الدريوش ، فضيحة من العيار الثقيل حينما تحدث عن تكلفة خيالية لتهيئة مدخل الجماعة بـ4 ملايير.

و نشر عضو المجلس محمد طوري، على صفحته الفايسبوكية ، صوراً للتلف الذي تعرضت له مساحات خضراء كلفت أموالاً طائلة.

و علق عليها بالقول : “الگازو ياحنيني 4 مليار باح شارع الشيكي والبيكي امولاي افينكم الي كنتو تشطحو وطبلو خرجو زرعو ربيع”.

ذات المستشار الجماعي ، كان قد اعتبر في دورة سابقة للمجلس الجماعي للدريوش أن “تهيئة مدخل الجماعة بأربعة ملايير و نخل بمليون سنتيم للواحدة منكر في حين أن الساكنة لازالت تتمشى على الغيس”.

و في وقت سابق ، تسبب نصب تذكاري نصبه مجلس جماعة الدريوش، حالة من السخرية بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وتداول سكان المنطقة ، صورة النصب التذكاري المثير للجدل، وهو عبارة عن حصان مرفقة بانتقادات لاذعة و تعاليق ساخرة من الخطوة التي أقدم عليها المجلس البلدي والتي لا تمت بصلة بالموروث المحلي حسب قولهم.

وكتب عدد من المعقلين أن دوافع القائمين على النصب التذكاري تظل غير مفهومة لأن المنطقة غير معروفة بتربية الخيل حتى يقام لها تذكار حصان وسط المدينة.

وأشارت بعض تعاليق رواد التواصل الاجتماعي،إلى أنه كان من الأجدر بالقائمين على النصب التذكاري فتح مشاورات مع الساكنة و اختيار الرمز المناسب والموروث الذي تشتهر به المنطقة لتجسيده في نصب تذكاري ، وفي الوقت نفسه طالبوا بالكشف عن فاتورة النصب التذكاري المثير للجدل.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد