وزير العدل يلجأ إلى حيلة للخروج سالماً من أزمة مباراة المحاماة

0

زنقة 20 | الرباط

علم موقع Rue20 ، أن وزير العدل عبد اللطيف وهبي سيصدر بلاغا في الساعات القليلة المقبلة تتعلق بأزمة مباراة المحاماة التي أثارت الكثير من الجدل.

وحسب مصادرنا، فإنه في الوقت الذي كان الجميع ينتظر أن يوضح الوزير ما وقع خلال الساعات الماضية ، بناء على ما صرح به الناطق الرسمي باسم الحكومة مصطفى بايتاس، فإن وهبي انتظر إلى حين توافد متضررين على وزارته لتقديم طلبات الإطلاع على أوراق الإمتحان الخاصة بهم.

من ثم فإن وهبي ، يحاول استجماع أكبر عدد من المترشحين الراسبين للقدوم إلى وزارته ومن ثم إصدار بلاغ يبرئ وزارته من الجدل الدائر حول مباراة المحاماة التي أسالت الكثير من المداد ووصل صداها إلى الإعلام الدولي.

و قدم بعض المترشحين الراسبين فعلا الى الوزارة، لطلب الاطلاع على اوراقهم اليوم الجمعة ، وهناك من توجه برفقة محام للتأكد من مصداقية المباراة.

و شكل وهبي لجنة لاستقبال التظلمات وهي التي ستعالج مع المترشحين أوراقهم، و على اثر ذلك سيقوم الوزير  بصياغة بلاغ للرأي العام حول خلو المباراة من أي تلاعبات محتملة في النقط ، في الوقت الذي يتمحور الجدل حول عدة اشكالات بينها ورود اسماء معروفة وابناء شخصيات سياسية وقضائية ومسؤولين في وزارة العدل ضمن الناجحين.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد