البطولة الإحترافية. التعادل يحسم مبارتي خريبكة ضد الرجاء وحسنية أكادير ضد الدفاع الجديدي

0

زنقة 20. الرباط

تعادل حسنية أكادير مع الدفاع الحسني الجديدي بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء، على أرضية الملعب الكبير لأكادير، برسم الدورة العاشرة من البطولة الوطنية الإحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وأنهى حسنية أكادير الشوط الأول منهزما بهدفين لواحد، قبل أن ينجح في إدراك التعادل في الشوط الثاني.

وسجل هدفي حسنية أكادير يوسف مهري (د 45) وكريم أيت محمد (د 90+1 ض ج)، فيما سجل للدفاع الحسني الجديدي مصطفى شيشان (د 3) وعبد الله فرح (د 5).

وعرف اللقاء طرد لاعب الدفاع الحسني الجديدي كريستيان نسوندي (د 90+4).

واحتل فريق حسنية أكادير ،عقب هذا التعادل، المركز الثامن برصيد 12 نقطة، فيما حل الدفاع الحسني الجديدي في المركز ال12 برصيد 11 نقطة.

وخلال الموسم الماضي، تغلب الدفاع الحسني الجديدي على حسنية أكادير بهدفين لواحد في الدورة الثانية، وحسم التعادل السلبي لقاء الدورة ال17. وفي الدورة المقبلة، يستقبل الدفاع الحسني الجديدي بميدانه أولمبيك خريبكة، ويستضيف حسنية أكادير ضيفه أولمبيك آسفي.

كما تعادل أولمبيك خريبكة مع الرجاء الرياضي بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما ،اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة، برسم الدورة العاشرة من البطولة الوطنية الإحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وعقب هذا التعادل، ظل أولمبيك خريبكة في المركز ماقبل الأخير برصيد 5 نقاط، وحل الرجاء الرياضي في المركز السادس برصيد 14.

وخلال الموسم الماضي تفوق الرجاء الرياضي على أولمبيك خريبكة بهدفين لواحد في الدورة الثانية، وانتهي لقاء الدورة ال17 بهدفين لمثلهما. وفي الدورة المقبلة، يلاقي أولمبيك خريبكة مضيفه الدفاع الحسني الجديدي، ويستقبل الرجاء الرياضي ضيفه اتحاد طنجة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد