فضائح العقار بالناظور تزج بملياردير في السجن و كفالة مالية تطلق سراح قائد

زنقة 20 | الرباط

علم موقع Rue20 ، أن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالناظور، أمر بمتابعة ملياردير صيدلاني وإيداعه السجن المحلي بسلوان، على خلفية تورطه في قضية تزوير خاتم وتوقيع رئيس جماعة الناظور.

و كانت النيابة العامة بذات المحكمة ، قد تلقت شكاية من رئيس جماعة الناظور حول تزوير خاتمه العام الماضي ، لتنطلق الأبحاث في القضية التي أثارت جدلاً واسعاً بالمدينة.

وتوصل الوكيل العام للملك ، بنتائج البحث الذي أجرته الشرطة القضائية بالناظور، ليتم على ضوء ذلك اصدار قرار المتابعة في حق الشخص المعتقل والذي يعتبر من أثرياء المنطقة.

القضية كانت قد تفجرت حينما اكتشف رئيس المجلس الجماعي للناظور سليمان أزواغ، تزوير خاتمه وتوقيعه واستعمالهما في اصدار شهادة صيانة خاصة ببقعة أرضية متواجد بحي أولاد ميمون.

وأخضعت الشرطة القضائية جميع المتهمين لساعات طوال من التحقيق ويتعلق الأمر بمنعش عقاري وزوجته، وكذلك أحد المستخدمين بالإضافة لملاك الأرض وعدول وموظف بمصلحة تصحيح الامضاءات بجماعة الناظور.

من جهة أخرى، أمر قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالناظور، بإطلاق سراح قائد اولاد ستوت السابق، والذي تم اعتقاله الأسبوع المنصرم، في قضايا تتعلق بملف مرتبط بـ“مافيا العقار”.

القائد المحال على التقاعد سنة 2018، أطلق سراحه بعد أداء كفالة مالية قدرها 10 آلاف درهم ، ليتقرر متابعته في حالة سراح.

واعتقل القائد السابق لاولاد ستوت، لاتهامه في الضلوع في قضايا تتعلق بالاستيلاء على عقارات الغير، وتزوير وثائق رسمية أفضت إلى السطو على عقارات المواطنين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد