إجتماع تنسيقي تحضيراً لإستضافة المغرب كأس العالم للأندية لكرة القدم

زنقة 20. الرباط

ترأس كل من السيد شكيب بنموسى، وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، والسيد محمد مهدي بنسعيد، وزير الشباب والثقافة والتواصل، والسيد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، هذا الخميس 29 دجنبر2022، بالمقر الرئيس للوزارة، بالرباط، اجتماعا تنسيقيا تحضيراً لإستضافة المغرب مونديال الأندية بداية فبراير المقبل.

اللقاء الذي حضره عدد من المسؤولين، أبرزهم السيدة زينب بنموسى، المديرة العامة للوكالة الوطنية للتجهيزات العامة، والسيد محمد بلبشير، المدير العام لشركة الرباط الجهة للتهيئة، والسيد عبد القادر الربع، رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية لإنجاز وتدبير المنشآت الرياضية، عرف التطرق لمختلف التدابير والإجراءات التنظيمية الدقيقة.

وخصص هذا الاجتماع التنسيقي للتحضير لتنظيم مباريات كأس العالم للأندية لكرة القدم 2022، التي ستستضيفها بلادنا، من فاتح فبراير 2023 إلى غاية 11 منه، حيث تم فيه وضع كل الترتيبات والإجراءات الكفيلة بضمان إنجاح هذا الحدث الرياضي الدولي، وشكل مناسبة تم فيها التأكيد على التعبئة الجماعية ومضاعفة الجهود من قبل جميع الأطراف المتدخلة حتى تكون بلادنا في مستوى هذا الموعد الرياضي الدولي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد