باريس سان جيرمان يزاحم ليفربول لضم سفيان أمرابط

زنقة 20 | متابعة

كشفت تقارير صحفية فرنسية، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، يستعد لتقديم عرض ضخم لفريق فيرونتينا الإيطالي من أجل التعاقد مع الدولي المغربي سفيان أمرابط خلال الفترة المقبلة.

وحسب صحيفة “foot sur 7” الفرنسية، فإن إدارة باريس سان جيرمان جهزت عرض بقيمة 25 مليون أورو، للتعاقد مع سفيان أمرابط نجم “أسود الأطلس” ونادي فيورنتينا الإيطالي، خلال الفترة المقبلة.

وكانت تقارير صحفية إيطالية، قد أشارت في وقت سابق،إلى أن عديد الأندية الأوروبية على غرار ليفربول الانجليزي وأتلتيكو مدريد الإسباني بالإضافة إلى أولمبيك مارسيليا الفرنسي، تسعى لتعاقد مع سفيان أمرابط بعد المستوى الذي يقدمه مع المنتخب الوطني المغربي في المونديال.

يذكر أن القيمة التسويقية للاعبي المنتخب الوطني المغربي، شهدت ارتفاعا كبيرا بعد تحقيقم لإنجاز غير مسبوق في كرة القدم المغربية والعربية والإفريقية كأس العالم، ببلوغ الدور نصف نهائي كأس العالم، واحتلال المركز الرابع في المسابقة خلف كل من كرواتيا وفرنسا بالإضافة إلى الأرجنتين بطلة العالم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد