مساعد ديشامب يكشف تفاصيل حيلة استخدمها المدرب الفرنسي لهزم المنتخب المغربي

0

زنقة 20 | الرباط

كشف غاي ستيفان مساعد مدرب المنتخب الفرنسي ديدييه ديشامب ، تفاصيل غريبة حول مباراة نصف نهائي كأس العالم أمام المغرب.

وحسب ما نقلت عنه “لوباريزيان”، فإن ديشامب أعد حيلة عبقرية لتهدئة اللاعبين بسبب الحضور الهائل للجمهور المغربي والذي اعتبره نقطة قوة بالنسبة لأسود الأطلس.

وذكر مساعد ديشامب، أن الأخير أعد خطة قبل ايام من المباراة بمساعدة فريق تحليل الفيديو ، تقضي بإطلاق موسيقى تمثل تشجيعات الجماهير المغربية بصوت مرتفع داخل مقر إقامة الفريق الفرنسي.

وبالفعل و صبيحة يوم 14 دجنبر أي يوم المباراة ، أطلق ديدييه ديشامب مقطع صوتي للجماهير المغربية مدته خمس دقائق داخل فندق الإقامة بعد استيقاظ اللاعبين من النوم ، لتحفيز مبابي وزملائه و ليخوضوا المباراة الحاسمة دون أن يزعجهم أو يخيفهم ضجيج الجمهور المغربي الضخم.

و ذكر مساعد ديشامب، أن الخطة نجحت بالفعل و ذلك ظهر حينما فتح المنتخب الفرنسي التسجيل في وقت مبكر من طرف تيو هرنانديز وهو ما اسكت نوعا ما ضجيج و تشجيعات الجمهور المغربي ليبدأ “الديكة” في البحث عن أهداف أخرى.

و رغم كل ذلك ، فإن مساعد ديشامب المقرب منه جدا ، أشاد بمستوى المنتخب المغربي في المونديال ، حيث قال أنه كان فريقا هائلا حتى اللحظة الاخيرة ولم يتفاجأ بمسيرته وكان يستحق أكبر قدر من الاحترام.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد