إنفانتينو في تصريح غريب : المنتخب المغربي وصل إلى الحد الأقصى الذي يستحقه (فيديو)

زنقة 20 | الرباط

قال رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم جياني ايفانتينو ، أن المنتخب المغربي وصل إلى الحد الأقصى الذي يستحقه في كأس العالم.

و أضاف إنفانتينو ، خلال حلوله ضيفاً على برنامج “المجلس” على قناة الكاس القطرية أمس الإثنين ، أن المنتخب المغربي بذل كل ما بوسعه و أبلى بلاء حسنا ، لكنه وصل إلى ما يستحقونه.

إنفانتينو وخلال تطرقه إلى واقعة صدامه مع اللاعب المغربي أشرف حكيمي بعد نهاية مباراة الترتيب بين كرواتيا و المغرب ، قال أنه يحب كثيرا اللاعب المغربي أشرف حكيمي.

و أضاف أن حكيمي لاعب كبير و اعتذر عن ما بدر منه بعد نهاية مباراة الترتيب بين المغرب و كرواتيا في كأس العالم.

و ذكر إنفانتينو :” أحيانا تقول اشياء لا ترغب في قولها حينما تكون تحت تأثير ضغط مباراة، هو أراد أن يبلغني بوجهة نظره بخصوص التحكيم”.

وشدد رئيس الفيفا ، على أن التركيز يجب أن ينصب حول الأداء الرائع للمنتخب المغربي ، والذي لعب بشكل رائع للغاية.

و أثنى إنفانتينو ، على أداء المنتخب المغربي و ذكر بالإسم أسماء لاعبين مثل أشرف حكيمي و حكيم زياش و المدرب وليد الركراكي الذي وصفه بالمدرب الرائع والشاب.

رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم، قال أن المغرب لعب كرة قدم مميزة و دفاع قوي وحارس مرمى رائع ، ومثلوا العرب و إفريقيا أحسن تمثيل.

إنفانتينو ، أضاف أن البعض كان يقول أن وصول المغرب إلى نصف النهائي مفاجأة ، لكن حينما ترى سير اللاعبين و المدرب و مبارياتهم السابقة و الحضور الجماهيري الكبير فلا يجب إلا الثناء على أداء المنتخب المغربي.

رئيس الفيفا أكد أن المغرب أصبح الفريق الذي يشجعه الجميع بغض النظر عن الجنسية، وهو المنتخب الذي لامس قلوب العالم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد