تتويج المغربي شقيق منفذ اعتداءات بروكسل بطلا لأوروبا في التايكواندو

زنقة 20 . الرباط

توج البلجيكي من أصل مغربي مراد العشراوي، شقيق أحد منفذي اعتداءات مطار بروكسل ، بطلا لأوروبا في التايكوندو بمدينة مونترو السويسرية.

و استطاع مراد العشراوي البالغ من العمر 21 عاما ،وهو الأخ الأصغر لنجيم العشراوي، التغلب على الأسباني خيسوس تورتوسا في المباراة النهائية لوزن تحت 54 كلغ.

وضمن مراد الذي سبق له الفوز بفضية الألعاب الجامعية الصيفية عام 2015، تأهله إلى دورة الألعاب الأوليمبية المقررة في ريو دي جانيرو الصيف المقبل، ومنح بلجيكا الذهبية الأولى في البطولة القارية التي تختتم الأحد المقبل.

وكان مراد قد دان بشدة بعد يومين من تفجيرات بروكسل، تصرفات شقيقه الذي يعتبره المحققون بالمدبر لهجمات باريس في 13 نونبر الماضي.

ونظم مراد مؤتمرا صحفيا بهذا الصدد وأوضح فيه أنه ليس لديه أي اتصال مع شقيقه منذ توجه الأخير إلى سوريا في فبراير 2013، مضيفا “لا أحد يختار عائلته”.

وكان شقيقه نجيم العشراوي البلجيكي من أصل مغربي يعيش في بروكسل وانضم إلى تنظيم “الدولة الإسلامية” في سوريا مطلع عام 2013 وفجر نفسه مع شخص آخر في مطار بروكسل-زافينتيم وخلفت الهجمات 32 قتيلا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد