مصادر: استقبال أمير قطر يؤجل عودة أسود الأطلس إلى أرض الوطن

0

زنقة 20 | الرباط

كشف مصادر مقربة من بعثة المنتخب لطوني المغربي، أن برنامج عودة المنتخب الوطني إلى أرض الوطن تغير في آخر لحظة، بسبب برمجة إستقبال أمير دولة قطر للبعثة والمنتخب الوطني المغربي وتحيته على الإنجاز التاريخي في المونديال.

من جهة أخرى نقلت مصادر أن سبب تأجيل رحلة الأسود ، هو الإستقبال الذي سيخصصه أمير قطر لأعضاء المنتخب الوطني اليوم الإثنين.

و حسب نفس المصادر ، فإن أمير قطر سيستقبل الاسود اليوم بعد المسار الرائع الذي قدموه في كأس العالم.

قناة بي إن سبورتس القطرية قالت من جهتها في نشرة إخبارية اليوم الإثنين، أن المنتخب سيحظى باستقبال شعبي و رسمي حاشد اليوم الإثنين.

وحسب مراسل القناة القطرية، فإن حافلة المنتخب الوطني ستمر بأبرز شارع في العاصمة الرباط وهو شارع محمد الخامس ، قبل أن تتجه نحو القصر الملكي.

و علم موقع Rue20 من مصادر موثوقة، أن ثلاث حافلات مكشوفة قدمت من مدينة طنجة إلى الرباط ، استعدادا لاستقبال المنتخب الوطني لكرة القدم، و الذي كان من المنتظر أن يحل بأرض الوطن اليوم الإثنين.

وحسب مصادر الموقع ، فإن الحافلات التابعة لشركة ألزا للنقل الحضري بمدينة طنجة، حلت بالعاصمة الرباط وتم تجهيزها لتحمل أعضاء الفريق الوطني و الطاقم التقني من مطار الرباط سلا الى القصر الملكي بالرباط.

و خلال مسارهم من المطار الى القصر الملكي، ستتاح للمواطنين فرصة تحية اللاعبين و الطاقم التقني ، والذين بصموا على مشاركة متميزة في كأس العالم.

مصادرنا ذكرت أن برنامج المنتخب الوطني المغربي ، يبدأ بوصولهم الى المطار ، و جولة شرفية بمدينة الرباط، و استقبال ملكي في المساء، قبل ان يلتحقوا بأنديتهم في اليوم الموالي.

وحسب ما انفرد به موقع Rue20 في وقت سابق، فإن لاعبي المنتخب و الطاقم التدريبي حضروا مباراة النهائي بين فرنسا و الأرجنتين، مساء أمس الأحد بدعوة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد