نايف أكرد: صنعنا التاريخ لكننا لا نريد التوقف عند هذا الحد

0

زنقة 20 ا الرباط

في أول تعليق له على المباراة التاريخية التي قدمتها العناصر الوطنية أمام المنتخب الفرنسي، برسم دور النصف النهائي بمونديال قطر، أكد لاعب المنتخب الوطني نايف أكرد أن مونديال قطر سيبقى محفورا إلى الأبد داخل قلب كل واحد منا سواء لاعبين أو طاقم أو جمهور.

وقال أكرد في تدوينة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فايسبوك، “تقاسمنا مشاعر جميلة جدًا معًا. مشاعر وذكريات ستبقى محفورة إلى الأبد داخل قلب كل واحد منا سواء لاعبين أو طاقم أو جمهور”

وأضاف لاعب المنتخب الوطني : “كان من دواعي فخرنا يوم أمس، أن نكون قادرين على التشبت بهذا الحلم، وأردنا مرة أخرى رفع علم بلدنا الغالي عالياً. لسوء الحظ ، لم نتمكن من عبور المرحلة ما قبل النهائية، على الرغم من كل الجهود المبذولة للوصول إلى هناك. كرة القدم هكذا ولا يمكن أن يكون هناك سوى فائز واحد”.

وختم نايف أكرد تونته قائلا “أريد مرة أخرى أن أشكر الجميع على دعمهم وعلى كل الحب الذي قدموه لنا خلال كأس العالم. لقد صنعنا التاريخ بالتأكيد ، لكننا لا نريد التوقف عند هذا الحد، ونريد الاستمرار في هذا الزخم الذي لا ينبغي أن يكون إنجازًا بدون مستقبل”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد