ابراهيموفيتش: وصول المغرب إلى نصف نهائي المونديال لم يفاجئني.. فريق قوي وشعب رائع

0

زنقة 20 | متابعة

أشاد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان الإيطالي، بنتائج المنتخب المغربي في مونديال قطر 2022، وتحقيقه إنجازاً تاريخياً للكرتين العربية والأفريقية، عبر وصوله إلى الدور نصف النهائي من المسابقة.

وقال إبراهيموفيتش في تصريحات نقلها موقع (SportSkeeda): “لم أتفاجأ من وصول المنتخب المغربي إلى نصف نهائي مونديال قطر 2022، وكنت أعلم أنهم فريق قوي قبل انطلاق المنافسات”.

وتابع مهاجم ميلان البالغ من العمر 41 عاماً: “لم تكن مفاجأة بالنسبة لي، وكنت أعرفهم جيداً قبل كأس العالم، لقد كان متوقعاً بالنسبة لي قبل المونديال، أنهم قادرون على الوصول إلى أدوار متقدمة في البطولة”.

و قال زلاتان : “ربما كان وصول المغرب إلى نصف النهائي أمراً مفاجئاً للكثيرين، ولكنهم في الحقيقة منتخب رائع، وشعب رائع، وجماهير كرة القدم أحبت هذه المفاجأة، لأنها تعشق تلك النتائج المثيرة والتي ترفع من نسبة الأدرينالين لديها”.

جدير بالذكر أن المنتخب المغربي يستعد لمواجهة فرنسا غداً الأربعاء في نصف نهائي مونديال قطر 2022، كأول منتخب عربي وأفريقي يصل إلى هذا الدور، بانتظار ما ستكشف عنه الموقعة المرتقبة بين أسود الأطلس وحاملي اللقب في استاد البيت بدولة قطر.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد