رقم قياسي. ملعب البيت ينتظر 45 ألف مشجع مغربي في نصف نهائي المونديال و4 ألاف مشجع فرنسي

0

زنقة 20. الدوحة

نجحت المجهودات الجبارة التي قادها رئيس الجامعة الملكية المغربية، فوزي لقجع، في توفير أزيد من 15 ألف تذكرة إضافية لفائدة الجماهير المغربية التي تم الحصول عليها من الفيفا أمس الأحد في الدوحة.

وشرعت الجامعة الملكية المغربية فعلياً في توزيع التذاكر على الحاملين للجواز المغربي، بعدما تبين صعوبة الحصول على التذاكر عبر المنصات الإلكترونية للفيفا بسبب نفاذها إلكترونياً قبل هذا الموعد بأسابيع، وإنتعاش السوق السوداء التي سيطرت عليها جهات من جنوب شرق أسيا.

وحسابياً، فإن ملعب البيت الذي سبق للمنتخب الوطني المغربي أن أجرى به أول لقاء أمام كرواتيا، بسعة 60 ألف شخص، سيكون غاصاً بالجماهير المغربية، حيث ينتظر توافد ما يقارب 45 ألف مغربي حامل تذكرة المباراة ضمنهم ألاف المشجعين العرب، فيما لن يتجاوز عدد الفرنسيين الذين حلوا بقطر 4 ألاف شخص خصيصاً لمتابعة المباراة وحاملي تذاكر النصف النهائي.

ونقلت الرحلات الجوية المباشرة من الدارالبيضاء نحو قطر، منذ بداية المونديال، ما يناهز 20 ألف مشجع مغربي، دون إحتساب المغاربة المقيمين بقطر ودول الخليج، حيث يتجاوز عدد المقيمين بقطر لوحدها 30 ألف مغربي.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد