بيريسيتش نجم كرواتيا : انظروا إلى أين وصل المنتخب المغربي

0

زنقة 20 | متابعة

أكد إيفان بيريسيتش لاعب منتخب كرواتيا، أن الحلم الأهم حاليا في كأس العالم هو الوصول للنهائي الثاني على التوالي.

وأضاف بيريسيتش خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة الأرجنتين في نصف نهائي المونديال “نريد الذهاب بعيدا في كأس العالم، فالكثير كان يقول بأننا لن نتواجد في الأدوار المتقدمة وحاليا على بعد خطوة واحدة من المباراة النهائية”.

وزاد “إذا قدمنا نفس الأداء كما حدث أمام الأرجنتين فأنا أضمن بأننا سنتأهل للمباراة النهائية للمرة الثانية على التوالي، فنحن قدمنا مجهود كبير في المباراة الماضية، ونستعد رغم التعب والإرهاق لمواجهة الأرجنتين”.

وواصل “أتمنى أن نحصل على نتيجة إيجابية أمام الأرجنتين، فالطموح الحالي هو التأهل للدور القادم وختام البطولة ونحن متواجدون في المباراة النهائية من كأس العالم فيفا قطر 2022 فكان أمامنا تحديات كثيرة حتى وصلنا لهذاالدور”.

وأكمل “أتمنى أن أقدم كل ما لدي من أجل مساعدة كرواتيا للفوز أمام الأرجنتين والتأهل للنهائي، وسنراهم يقدموا كلا ما لديهم في وجود ليونيل ميسي وأتمنى أن يحقق الفريق الأفضل الانتصار في المباراة والصعود للمباراة النهائية”.

واختتم “الجميع قلل من منتخب المغرب وقالوا كيف نتعادل معهم والأن يتواجدوا في المباراة النهائية باستحقاق، وستكون هذه المباراة مشابهة لمواجهة إنجلترا في 2018”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد