مدرب كرواتيا : المغرب أخرج منافسين كبار و أصبح مرشحاً للفوز بكأس العالم

0

زنقة20| الرباط

قال زلاتكو داليتش مدرب منتخب كرواتيا، أن التواجد ضمن أفضل 4 فرق في كأس العالم للمرة الثانية على التوالي هو إنجاز كبير للغاية.

وأضاف زلاتكو خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة الأرجنتين في نصف نهائي كأس العالم: “قمنا بتحليل أسلوب لعب منتخب الأرجنتين الذي يمتلك العديد من الجوانب الإيجابية ولديهم ليونيل ميسي ونحن نثق في لاعبينا في تخطي هذه المواجهة والتواجد في المباراة النهائية”.

وزاد “هذه البطولة منهكة لكننا نملك الطاقة من أجل الاستمرار والتنافس المستمر لغسعاد الجماهير ولدينا إرادة وتحدي لخوض هذه المواجهة لمرتقبة أمام أحد المرشحين للفوز بالبطولة”.

وأضاف : “منتخب المغرب له الحق في أن يحلم بالفوز بكأس العالم فهو منتخب رائع وأخرج العديد من المنافسين الرائعين ولكننا نحلم مثلهم أيضا بالفوز باللقب وهو حق مشروع للجميع وليس فريق واحد”.

وأردف: “كل منتخب لديه الكثير من العاطفة والحماس في مباراة الغد والروح متواجدة في كرة القدم، ولكن لابد أن يتأهل منتخبين فقط للمباراة النهائية وهذا نظام البطولة وأنا مؤمن بأننا سنحقق اللقب”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد