نيويورك تايمز : كأس العالم أصبح الآن مغربياً

زنقة 20 | الرباط

عنونت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية، إحدى تقاريرها حول الإنتصار المذهل للمغرب على البرتغال في ربع نهائي كأس العالم :”كأس العالم أصبح الآن مغربياً”.

الصحيفة الأمريكية الشهيرة ، قالت أن المغرب وبهدف مذهل يقصي البرتغال وينهي مسيرة رونالدو في المونديال.

وكتب مراسل الصحيفة من الدوحة بدأت كأس العالم بصدمة عربية، بعدما فازت السعودية على الأرجنتين، ما أثار موجة ابتهاج في المنطقة العربية التي تفتقر إلى عمالقة كرة القدم (مقارنة بالمنتخبات الأوروبية والأمريكية الجنوبية القوية).

وتابع التقرير: تقترب البطولة في قطر من مراحلها الأخيرة مع تحقيق مفاجأة أخرى: فازت المغرب على البرتغال، لتصبح أول دولة في إفريقيا والعالم العربي تصل إلى نصف النهائي على الإطلاق.

وأكد التقرير أن المنتخب المغربي أضاف البرتغال ونجمها كريستيانو رونالدو إلى قائمة الدول الأوروبية الكبرى التي خرجت بشكل غير متوقع من كأس العالم.

وذكر التقرير ان المنتخب المغربي أصبح على بعد مباراة واحدة من الوصول إلى النهائي، بعد أن أرسل منتخبات كبرى إلى بلادها أمثال بلجيكا وإسبانيا والبرتغال دون السماح لها بتسجيل ولو هدف واحد في مرماه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد