الكـاف ينتشي بإنجاز الأسود : زئيرهم يتعالى ومخالبهم تحتد

0

زنقة 20. الرباط

أشادت الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف)، بالتأهل التاريخي لمنتخب المغرب إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم “قطر 2022″، كأول منتخب عربي وإفريقي يبلغ المربع الذهبي في تاريخ المونديال.

ونشر الحساب الرسمي لـ “الكاف” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أكثر من تدوينة للاحتفال بالتأهل التاريخي لمنتخب المغرب للمربع الذهبي لمونديال قطر.

وكتب “الكاف”: “زئيرهم يتعالى، ومخالبهم تحتد.. أسود الأطلس في نصف نهائي كأس العالم”.

وعن الهدف الذي سجله المهاجم المغربي يوسف النصيري في شباك البرتغال والذي قاد المغرب للتأهل التاريخي، علقت “الكاف” قائلة “رأسية من ذهب سكنت الشباك، وسجلت تأهل تاريخي للمغرب”.

وأشارت الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم إلى أن النصيري أصبح الهداف التاريخي لمنتخب المغرب في كأس العالم برصيد 3 أهداف (هدف في مونديال 2018، وهدفان في مونديال 2022).

كما أشادت “الكاف” بحارس المنتخب المغربي ياسين بونو، الذي واصل تألقه ، وحافظ على نظافة شباكه للمباراة الثالثة في المونديال، قائلة “حامي عرين المغرب هو أكثر من حافظ على نظافة شباكه في النسخة الحالية للمونديال”.

وسجل هدف الانتصار ل” أسود الأطلس ” يوسف النصيري في الدقيقة 42 من عمر اللقاء.

وسيواجه المنتخب المغربي في نصف النهائي منتخب فرنسا الذي فاز على انجلترا.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد