روبورتاج. الجماهير العربية من الدوحة لـRue20: المغرب رفع رأسنا ونطالب من الركراكي رفع كأس العالم

0

زنقة 20. الدوحة

عمت الفرحة آلاف الجماهير العربية المتواجدة بالدوحة، مساء السبت، بعد بلوغ “أسود الأطلس” نصف نهائي مونديال قطر 2022، لأول مرة في تاريخ الدول العربية والأفريقية.

واحتفى الجمهور العربي بملعب الثمامة الذي شهد أطوار المباراة وفي المقاهي والمنازل وأماكن المشاهدة المفتوحة والأوسواق بالدوحة بمجرد انتهاء المقابلة وفوز المنتخب المغربي على البرتغال بهدف دون مقابل، وحجز بطاقة التأهل لنصف النهائي.

وفي هذا الصدد قال مشجع سعودي مساند للمنتخب المغربي، في تصريح لموقع Rue20 بسوق واقف، إن “المنتخب المغربي هو منتخب كل العرب شرفنا بهذا الإنجاز ورفع رأسنا وألف مبروك للأمة المغربية والعربية والإسلامية”. مشيرا إلى أن “نتائج أسود الأطلس مبهرة ورجولية وإن شاء الله الوصول للنهائي”.

وقال مشجع يمني في تصريح للموقع، “ألف مبروك للمنتخب المغربي على هذا الإنجاز الرائع وهو فخر لكل العرب، وإن شاء الله قلوبنا ودعواتنا مع المغاربة في المباراة القادمة”.

وصرح مواطن مصري بدوره لموقع Rue20،  قائلا “المغرب شرف الأمة العربية وشرف الكرة العالمية، وجمّع الشعوب والقلوب العربية بكلمة لا إله إلا الله محمد رسول الله” ، فيما صرح آخر من البحرين قائلا “إن أداء المنتخب المغربي شئ فظيع أمام البرتغال”.

وقال مشجع يمني “المغرب رفع رأسنا ونطالب من الركراكي رفع كأس العالم”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد