الإعلام الألماني: المغرب حقق أعظم معجزة في كأس العالم بالإطاحة بثلاثة مرشحين للظفر باللقب

0

زنقة 20. الدوحة

كتبت “فوكوس” الألمانية، اليوم السبت ، أن المنتخب المغربي حقق “أعظم معجزة لكأس العالم منذ 20 عاما”، عقب تأهل أسود الأطلس لنصف نهائي مونديال قطر 2022.

وأكد المنبر الاعلامي الألماني أن “المغرب أصبح أول فريق أفريقي يصل إلى نصف نهائي المونديال. فبعد إسبانيا، يقضي المغاربة على البرتغال التي كانت واحدة من المرشحين الأوائل. إنها أكبر معجزة في المونديال منذ 20 عاما”.

ويشير المصدر ذاته إلى أن النخبة المغربية التي تضم نجوما ومقاتلين شغوفين، أعادت الثقة في المعجزات في عالم كرة القدم ، مشير ا إلى أن الفوز على بلجيكا وإسبانيا والبرتغال هو أعظم معجزة في المونديال الكروي.

وأضافت “فوكوس” أن “المعجزة لم تنته بعد. فقد تلقى المغرب هدف ا واحد ا فقط في خمس مباريات في المونديال. ولم تسجل كرواتيا وبلجيكا وإسبانيا والبرتغال أي أهداف في مرمى المغرب ”.

وتأهل المغرب لنصف نهائي مونديال قطر 2022 بفوزه على البرتغال 1-0 يوم السبت على ملعب الثمامة. وسجل هدف الفوز لأسود الأطلس يوسف النصيري في الدقيقة 42.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد