حكيمي و أمرابط يستعيدان لياقتهما باستعمال حمام الثلج (صور)

0

زنقة 20 | متابعة

خضع اللاعبان أشرف حكيمي و سفيان أمرابط ، لحصة حمام ثلج داخل مستشفى “أسبيتار” الشهير بالعاصمة القطرية الدوحة ، وذلك لاستعادة لياقتهما البدنية بعد مجهود خرافي في المباريات السابقة ، واستعدادا للمباراة الحاسمة أمام البرتغال.

وحسب مصادرنا، فقد استعان المنتخب المغربي منذ تواجده في الدوحة ، بخدمات مستشفى سبيتار لعلاج بعض اللاعبين المصابين و الذين يعانون من إجهاد بدني ، من أجل التعافي وتطوير الأداء، ليجدوا أنفسهم جاهزين قبل كل مباراة.

وكتب سفيان أمرابط على انستاغرام : “يؤدي الرياضي عموما مجهودا بدنيا كبيرا في التدريبات واللقاءات الرسمية، وقد يصل لحمولة زائدة على جهده قد تؤثر على المردود البدني في المستقبل، لذلك استعملت الحمامات الثلجية لإعادة إنعاش الجسم وتجديد طاقات الرياضي بعد التدريب وبعد المنافسة”.

و توافد على سبيتار (مستشفى الطب الرياضي في دولة قطر) العشرات من لاعبي الكرة المشاركين في المونديال على رأسهم ليونيل ميسي نجم الأرجنتين ، و نايمار نجم البرازيل بعد إصابته في مباراة صربيا.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد