إيفي: المد الجماهيري المغربي سيؤثر سلباً على المنتخب الإسباني

0

زنقة 20 | الرباط

قالت وكالة “إيفي” الإسبانية، أن المنتخب الإسباني هو المرشح الأوفر حظاً نظرياً للتأهل إلى ربع نهائي مونديال قطر 2022 على حساب المغربي.

و في تقرير لها ، ذكرت الوكالة الإسبانية، أن المنافس المغربي يضم لاعبين جيدين ، لكنه أقل شأناً من فريق لويس إنريكي.

المشكلة الكبيرة التي ستواجهها إسبانيا ، حسب “إيفي”، هي أن جميع المقاعد البالغ عددها 44.000 في ملعب المدينة التعليمية ستشغلها الجماهير المغربية.

ونقلت إيفي ، عن الصحفي المغربي أشرف بن عياد ، تصريحه لبرنامج كاروسيل كانالا في كادينا سير قال فيه “سنكون محاطين بخمسين ألف شخص كما لو كنا نلعب في الدار البيضاء أو طنجة”.

وكالة إيفي ، قالت أن الحضور الجماهيري مهم للغاية ، وهو ما يمكن استخلاصه من مباريات إنجلترا و الأرجنتين ، حيث أنه لولا الدعم الجماهيري الكبير الذي حظيا به لكانا خسرا أمام المكسيك وأستراليا.

إيفي توقعت أن تشهد مباراة يوم غد بين المغرب و إسبانيا ، مدا جماهيريا مغربيا ساحقا يمكن أن تؤثر بالسلب على فرقة لويس إنريكي.

و أشارت إلى أن إسبانيا لم تلعب لحد الآن أي مباراة في كأس العالم بدعم جماهيري كبير لخصومها ، حيث كان الحضور الجماهيري الإسباني طاغيا في مباريات كوستاريكا وألمانيا واليابان، لكن الأمور ستكون مختلفة غداً الثلاثاء.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد