جامعة الكرة ولارام يوفران عشرات الرحلات المباشرة نحو الدوحة لمساندة الأسود أمام كندا

0

زنقة 20 ا الرباط

علم موقع Rue20، أن الجامعة الملكية لكرة القدم وشركة الخطوط الملكية المغربية (لارام)، ووزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، جندوا منذ يومين عشرات الرحلات الجوية المباشرة للدوحة للجماهير المغربية من أجل مساندة المتخب الوطني في المباراة الأخيرة بدور المجموعات التي ستجمعه بنظيره الكندي الخميس المقبل.

وتتقاطر منذ الساعات الماضية أعداد كبيرة من مغاربة الداخل والخارج على الدوحة في رحلات جوية مباشرة، من أجل تشجيع ومساندة المنتخب المغربي في المباراة الحسامة ضد كندا للظفر ببطاقة التأهل للثمن النهائي بكأس العالم قطر 2022.

وبدأت أفواج الجماهير المغربية تتقاطر تباعا على قطر، سواءا من أرض الوطن أو الجالية المغربية المقيمة في دول عدة و خاصة أوروبا و أمريكا.

وزرعت الجماهير المغربية منذ وصولها الحماس في شوارع الدوحة حاملين الرايات الحمراء بنجمتها الخضراء و مرتدين أقمصة أسود الأطلس و مرددين شعارات و أهازيج حماسية.

ويتوقع أن يحقق الحضور الجماهيري المغربي في مونديال قطر رقما قياسيا على غرار مونديال روسيا خاصة في ظل التسهيلات التي قدمتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بتنسيق و تعاون مع عدد من شركائها و في مقدمتهم الخطوط الملكية المغربية.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد