تجند كبير لسفارة المغرب بقطر لتسهيل مأمورية الجماهير المغربية لتشجيع أسود الأطلس

0

زنقة 20. الدوحة

عمل كبير تقوم به سفارة المملكة المغربية في قطر منذ عدة أيام حتى قبل إنطلاق المونديال من أجل مواكبة إستقبال الجماهير المغربية بمطار حمد الدولي بالدوحة وتسهيل ولوجهم للتراب القطري لمتابعة مباريات المنتخب الوطني في نهائيات كاس العالم قطر 2022.

وعاين موقع Rue20 بمطار الدوحة، تجند سفارة المغرب بقطر تحت الإشراف الشخصي للسفير المغربي السيد محمد ستري من أجل توجيه ومساعدة واستقبال الجماهير المغربية التي تصل إلى مطار حمد الدولي بالدوحة.

ووفق ماعاينه موقع Rue20، فقد خصصت السفارة مكاتب خاصة تابعة لها داخل مطار حمد الدولي بالدوحة لاستقبال الجماهير المغربية القادمة من المملكة ومختلف دول العالم لمساندة أسود الأطلس، وجندت السفارة فرقا خاصة بالتواصل داخل المطار  من أجل استقبال المشجعين المغاربة وحل المشاكل الإدراية المفترضة التي يتعرض لها المشجعين كضياع الوثائق والرد على تساؤلات المشجعين بالإضافة إلى توجيههم نحو الفنادق والملاعب التي ستحتضن مباريات المنتخب الوطني.

وسخرت السفارة المغربية بقطر كل إمكانياتها لمواكبة الجماهير المغربية التي تحضر هذا الحدث الرياضي العالمي الكبير (مونديال قطر) وتضطلع سفارة الرباط في الدوحة بمجموعة من الأدوار خلال المونديال، من بينها مرافقة المغاربة الذين سيتوجهون إلى الدوحة لحضور المحفل العالمي.

وتبذل سفارة المغرب لدى قطر و البعثة الدبلوماسية جهود جبارة والتي تشرف على متابعة أدق تفاصيل المغاربة في المونديال، حيث يتم تيسير الأمور الإدارية لجميع المغاربة الواصلين إلى الدوحة، وإقامة مكاتب دبلوماسية متنقلة في المطار و قرب الملاعب وفي مبنى السفارة، وذلك تنفيذا لتوجيهات الملك محمد السادس لتقديم كل التسهيلات الضرورية للجماهير المغربية.

يشار إلى أن الجماهير المغربية كانت قد خلقت الحدث في بحضور قياسي في مباريات ”أسود الأطلس” في دور المجموعات بمبارتي بلجيكا وكرواتيا، وينتظر أن تساند بكثافة الجماهير المغربية العناصر الوطنية يوم الخميس المقبل، حيث يواجه المغرب منتخب كندا للظفر ببطاقة التأهل للثمن النهائي.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد