غانم سايس في التشكيلة المثالية للجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم

0

زنقة 20 | متابعة

تواجد مدافع المنتخب الوطني المغربي رومان سايس في التشكيلة المثالية للجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022.

وسجل سايس الهدف الأول لأسود الأطلس في شباك المنتخب البلجيكي في المباراة التي شهدت انتصار المغرب بهدفين دون مقابل.

وجاءت التشكيلة وفقاً لاختيارات موقع “سوفا سكور” كالتالي:

-فويتشيك تشيزني:الحارس البولندي تألق في مواجهة منتخبنا السعودي وتصدى لركلة جزاء من النجم سالم الدوسري، وإجمالاً استطاع حارس يوفنتوس التصدي لـ5 تسديدات بين القائمين والعارضة من نجوم الأخضر وخرج بشباك نظيفة ليقود بولندا للفوز بهدفين نظيفين.

-جيان كاستيليتو:المدافع الكاميروني تألق في مواجهة صربيا وتمكن من تسجيل الهدف الأول وصناعة الهدف الثاني لزميله فينسنت أبو بكر في المواجهة التي انتهت بنتيجة (3-3).

-رومان سايس:المدافع المغربي سجل الهدف الأول لأسود الأطلس في لقاء بلجيكا، كما قام بأدوار دفاعية كبيرة وساهم في خروج المغرب بشباك نظيفة لتنتصر على المنتخب البلجيكي بهدفين دون مقابل.

-أندريه زيفكوفيتش:المدافع الصربي صنع هدفين في مواجهة الكاميرون التي انتهت بالتعادل بثلاثة أهداف لكل جانب، حيث صنع الهدف الثاني لميلينكوفيتش سافيتش وصنع الهدف الثالث لألكسندر ميتروفيتش.

-أليكس ساندرو:المدافع البرازيلي لعب أدواراً دفاعية وهجومية في مباراة فوز راقصي السامبا على سويسرا بهدف دون مقابل.

-ماتيو كوفاسيتش:لاعب الوسط الكرواتي ساهم في فوز منتخب بلاده على كندا بنتيجة (4-1)، حيث لعب أدواراً دفاعية وهجومية كبيرة في وسط الملعب.

-برونو فيرنانديز:لاعب وسط مانشستر يونايتد والمنتخب البرتغالي سجل هدفي فوز منتخب بلاده على أوروغواي ليقود البرتغال لضمان التأهل إلى دور الـ16.

-محمد قدوس:لاعب وسط أياكس والمنتخب الغاني أصبح ثاني أصغر لاعب إفريقي يسجل هدفاً في كأس العالم بعد مواطنه أدريا آيو، وقد قاد النجوم السوداء للفوز على كوريا الجنوبية بنتيجة (3-2) بإحراز هدفين.

-أنطوان غريزمان:النجم الفرنسي صنع الهدف الثاني في فوز الديوك على الدنمارك بنتيجة (2-1) لزميله كيليان مبابي.

-فيسنت أبو بكر:المهاجم الكاميروني أصبح أول إفريقي يسجل ويصنع في مباراة واحدة بكأس العالم بعد أن سجل الهدف الثاني وصنع الهدف الثالث لزميله شوبو موتينغ في مواجهة صربيا.

-شو جيو سونغ:رغم الخسارة أمام غانا بنتيجة (3-2) تألق المهاجم الكوري الجنوبي وسجل هدفي منتخب بلاده في المباراة، وأصبح أول لاعب من كوريا الجنوبية يسجل هدفين في مباراة واحدة بالمونديال، كما أصبح أول آسيوي يسجل هدفين من رأسيتين في لقاء واحد بكأس العالم.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد